أساسيات لارتداء ملابس رسمية عصرية مناسبة للعمل

3 أساسيات لارتداء ملابس رسمية عصرية مناسبة للعمل
إطلالتك أكثر أناقة مع تشكيلة ماكس الجديدة “سمارت”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 فبراير، 2018: حدثت تغييرات كبيرة مر السنين على الملابس الرسمية التقليدية حيث أصبحت في الوقت الحالي تميل أكثر إلى العصرية والإطلالة. ثمة شيء واحد لم يتغير هو أن طريقة ارتدائك للملابس وملابسك نفسها تلعب دوراً في ترك انطباع دائم عنك.

عزز إطلالتك في ملابس العمل مع تشكيلة “سمارت” الجديدة من ماكس، والتي تجمع بين الإطلالة الكلاسيكية والعصرية التي تعبر عن نجاحك في العمل. وفيما يلي ثلاث أساسيات في مكان العمل تحتاج إليها لتظهر بشكل أنيق وناجح:
1. تأثير البدلة الرسمية السوداء: هل قمت بإجراء مقابلة في شركة أحلامك؟ أو ربما كنت على وشك تقديم أول عرض لك في الشركة؟ لا شيء يمنح الثقة أكثر من ارتداء بدلة سوداء. وتوفر بدلة ماكس السوداء من ماكس التي تأتي بزر واحد في الجاكيت وقميص أبيض ذو ياقات مميزة لتضفي المزيد من الأناقة العصرية والنعومة.

Max Fashion Tailored Black Blazer – AED 90
Max Fashion Tailored Black Pant – AED 55
Max Fashion White Shirt – AED 39

2. القميص والسروال الأبيض والأسود اللؤلؤي – الأسود والأبيض هو مزيج الألوان المفضلة لدى الكثيرين. تقدم تشكيلة “سمارت” العديد من الطرق لارتداء هذا المزيج الرائع من الملابس. ويمتاز هذا النوع من الأزياء بقيمص بعيد عمّا هو تقليدي من خلال الأكمام الفضفاضة والمظهر الجريء الجميل. ولمزيد من الأناقة ينصح بارتداء حذاء بكعب عالي أو حذاء عادي دون كعب في حال كان الدوام اعتيادياً ولا يوجد اجتماعات مهمة في الشركة.

Max Fashion White Ruffle Shirt– AED 49 Max Fashion White Bowed Blouse– AED 49
Max Fashion Black Cropped Pants– AED 55 Max Fashion Black Belted Culottes– AED 90

جاذبية اللون الأزرق: عززي إطلالتك في مكان العمل بفستان رسمي بلون أزرق رائع. يعكس اللون الأزرق المرونة والاعتمادية. وتوفر تشكيلة ماكس “سمارت” طيفاً واسعاً يعبر عن جمال اللون الأزرق. وتشتمل التشكيلة على الفساتين الأنيقة مع أنماط مستوحاة من الأزهار الربيعية، إلى الملحقات الرائعة التي توفر إطلالة مثالية. وقد راعت ماكس في تصميمها لهذا النوع من الملابس سهولة وأريحية ارتداءه.

Dress – AED 85 Dress – AED 65

ستكون تشكيلة “سمارت” من ماكس متاحة في كافة متاجر ماكس وعلى الموقع الإلكتروني: http://www.maxfashion.com بدءاً من 24 فبراير 2018.
للحصول على صور عالية الوضوح ومعرفة الأسعار، يرجى النقر هنا.
-انتهى-

حول “ماكس”
تأسست “ماكس”، علامة الموضة الأعلى قيمة بمنطقة الشرق الأوسط، في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2004؛ وهي تمتلك أكثر من 400 متجر في 16 بلداً في منطقة الشرق الأوسط والهند وشمال أفريقيا، وتصل مساحة متاجرها إلى 6.7 مليون قدم مربع. وتستهدف “ماكس” المستهلكين من ذوي الدخل المتوسط، وهي تبيع منتجاتها من الأزياء والأحذية والإكسسوارات المنزلية للرجال والنساء والأطفال، حيث يتسوق في متاجرها أكثر من 100,000 متسوق يومياً. وبوصفها علامة تجارية راسخة على مستوى القطاع، تسعى “ماكس” إلى تقديم أفضل الأزياء والمنتجات المُصنَّعة وفق أرقى معايير الجودة وبأسعار مناسبة. وتعتبر “ماكس” جزءاً من مجموعة “لاندمارك”، إحدى أضخم مؤسسات تجارة التجزئة في منطقة الشرق الأوسط. كما توفر “ماكس” منتجاتها لزبائنها في دولة الإمارات على الموقع الإلكتروني: http://www.maxfashion.com.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s