مجموعة سافيلو تقدّم ابتكارات ربيع وصيف عام 2018

مجموعة سافيلو تقدّم ابتكارات ربيع وصيف عام 2018
فصل الربيع مرادف للنظارات المبهجة والمتميزة من حيث الشكل، ولا بد لابتكارات مجموعة سافيلو لربيع وصيف عام 2018 أن تجعلكم جاهزين لاستقبال فصل الصيف كما يجب. فإليكم أحدث النظارات التي تنتمي إلى علامات تجارية مختلفة منها ديور، وفندي، ومارك جاكوبز، وإيلي صعب، وجيفنشي، وجيمي شو، وبوس، وماكس مارا، وبولارويد، وكاريرا، وكيت سبيد، وموشينو، وهافياناس، وتومي هيلفيغر.


ديور

تتميز مجموعة نظارات ديور لربيع وصيف عام 2018 بألوانها الزاهية وبمرونتها وتعدد استخداماتها. فبالإمكان ارتداؤها يومياً سواء أكان ذلك على الشاطئ أو إلى جلسة برانش. فهي تتلاءم مع قميص أبيض أو فستان تظهر عليه نقوش ورود.
Dior Hit- 1470 د.إ

فندي
تشكّل نظارات فندي هذه التي تشبه عدساتها شكل عين الهرّ والمناسبة لأيّ نوع من الاحتفالات هدية ممتازة للمرأة التي تعشق الأزياء. فهي تعكس الأنوثة والثقة بالنفس وتتناسب مع أيّ زيّ لا سيما مع الفستان الضيق من الأعلى والواسع من الأسفل أو مع القميص الأبيض.

– FF 2090 2040 د.إ

مارك جاكوبز

يسهل اختيار نظارات مارك جاكوبز هذه إن كان الشخص يجرؤ على التميّز عن سواه. فهي تجمع بين الأناقة والترف وتشكل هدية لا تبطل موضتها. فلا بدّ لكل امرأة أن تحبّ هذه النظارات في كافة المواسم.

MARC 302/S- 840 د.إ

إيلي صعب
تعتبر نظارات إيلي صعب المتميزة هذه ملائمة لكل امرأة تحب الموضة والأزياء. ولا بدّ أن تلفت الأنظار وأنت ترتدينها إلى اجتماع أو إلى جلسة البرانش أو شاي العصر.

– ES 016/S 6380 د.إ

جيفنشي

اختاري نظارات شمسية لا تشبه سواها في فصل الربيع القادم مثل نظارات جيفنشي GV 7079S العصرية هذه والتي يمكن ارتداؤها مع سروال جينز أو قميص منخفض الياقة بحيث تبدين الأكثر أناقة بين الحاضرين.

Givenchy-GV 7090/S 1310 د.إ

جيمي شو

هل ترغبين في أن يراك الغير ترتدين أحدث العلامات التجارية؟ ستسرّين إذاً باختيار هذه النظارات المترفة التي تحمل توقيع جيمي شو.

HALLY/S- 1150 د.إ

هيوغو بوس
من قال إنّ الجودة والأناقة لا تجتمعان معاً؟ هذه النظارات الرائعة هي خير دليل على هذا الأمر إذ لا بدّ أن تلفت الأنظار إلى كل رجل يرتديها. فاحرصي على إهدائه نظارات بوس0934S المميزة هذه والملائمة لكل المناسبات.

BOSS0964/S – 1130 د.إ

ماكس مارا

تتميز هذه النظارات الكلاسيكية من ماكس مارا بإطارها الخشبيّ الملفت وتصميمها الخفيف والجذاب.

MM Dots II – 970 د.إ

كاريرا
من قال إنّ النظارات التي تضعونها كل يوم لا يمكن أن تكون أنيقة وعصرية؟ تميّزوا عن سواكم من خلال طراز CA Americana الذي يناسب المرأة والرجل ويتوفر باللون الأحمر والأزرق والأسود غير اللامع مع عدسات رمادية مستقطبة. ولا تشكّل هذه النظارات أكسسواراً أنيقاً فحسب يتناسب مع قميص أبيض أو بارز الألوان، بل تحمي العينين أيضاً من الأشعة فوق البنفسجية المؤذية من خلال العدسات المستقطبة.

CA Americana – 1450 د.إ

موشينو
تتميز هذه النظارات المناسبة للرجل والمرأة بتصميمها المستقبلي الكبير الحجم وبإطارها المربع الشكل. فهي مصنوعة من مواد خفيفة جداً ومزيّنة يدوياً بـ140 حبة معدنية فضية صغيرة. إنها جريئة وملفتة وتختصر شعار علامة موشينو التجارية.

MOSOO4/S – 1310 د.إ

تومي هيلفيغر

يضيف تصميم هذه النظارات النسائية الكلاسيكية بإطار نصفيّ والمصنوع من البولي كربونات طابعاً عصرياً. فهي تتميز بالجسر المعدني والتصميم الملفت الذي يتخلله شريط مطاطي خاص بالعلامة التجارية وظاهر على الجوانب. تتوفر هذه النظارات بمجموعة ألوان زاهية هي الأحمر الشفاف مع عدسات وردية، والوردي الشفاف مع عدسات وردية، والرمادي الشفاف مع عدسات بنية إضافة إلى لون البلّور الشفاف مع عدسات رمادية. أما النظارات الطبية فتتميز بألوان إطاراتها الجريئة وأطرافها الشفافة وتشمل الأحمر والأزرق، والأزرق والأخضر.
TH 1539 – 830 د.إ

هافياناس
تعتبر هذه النظارات مناسبة ليوم على الشاطئ. فالألوان الزاهية والعاكسة التي تميز هافياناس ترتكز على التفاوت بين الجزء الأمامي والجانبي من النظارات. كما أنّ ألوان العدسات العاكسة تتطابق مع ألوان الإطارات الجانبية. ويمثّل خليط الألوان الجديد الطابع المرح والبرازيلي الذي تشتهر به علامة هافياناس التجارية حول العالم، ويشكّل محور ابتكاراتها في مجال النظارات.
PARATY/XL – 305 د.إ

بولارويد
تزخر مجموعة نظارات بولارويد الشمسية والطبية الجديدة لربيع وصيف عام 2018 بالألوان والأشكال المختلفة. فهي مستوحاة من الثقافة الشعبية وتجمع بين الأسلوب العصري والألوان المرحة. تتميز هذه النظارات المناسبة للرجل والمرأة بعدساتها العاكسة المتطورة وتوفر مظهراً عصرياً وكلاسيكياً في آن.

كيت سبيد
تتميز هذه النظارات المربعة الشكل والكبيرة الحجم المصنوعة من الأسيتات بوجود حليتين معدنيتين على المقدمة من كل جانب. كما يظهر شعار سبيد المعدني الشهير على الجانب الأيسر من النظارات التي تتوفر بلون برتقالي مع عدسات بنية، وبلون أسود مع عدسات رمادية، وبلون بني مع عدسات بنية، وبلون أزرق مع عدسات رمادية وزرقاء.
ATALIA/S – 740 د.إ

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s