عزيزي للتطوير العقاري تعتزم تسليم فندق “عزيزي بلازا للشقق المفروشة والمخدومة بالكامل”

تقدر قيمته بـ 430 مليون درهم إماراتي
عزيزي للتطوير العقاري تعتزم تسليم فندق “عزيزي بلازا للشقق المفروشة والمخدومة بالكامل”
في منطقة الفرجان قبل الموعد المحدد

دبي، فبراير 2018: أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري، الرائدة في القطاع العقاري بدولة الإمارات على مدى عقد من الزمان، عن عزمها لتسليم “فندق عزيزي بلازا للشقق المفروشة والمخدومة بالكامل” خلال الربع الثاني من العام 2018 أي قبل الموعد المحدد. ويأتي ذلك ضمن محفظة مشاريع الشركة المرموقة التي تعتزم إطلاقها خلال العام 2018 عبر إمارة دبي، تماشياً مع المكانة العالمية التي تتمتع بها الإمارة على صعيد القطاع العقاري ، في ظل حرصها على إطلاق مشاريعها قبل الموعد المخطط.
وقد تم إطلاق الفندق، الذي تقدر قيمته بـ 430 مليون درهم إماراتي، في شهر أكتوبر من العام 2016. ويتألف الفندق من 434 شقة مفروشة ومخدومة بالكامل؛ من بينها 286 استديو و 46 وحدة سكنية ذات غرفة نوم واحدة و 102 وحدة سكنية ذات غرفتين إلى جاب منطقة تجزئة متكاملة تبلغ مساحتها 9,400 قدم مربع. ويحتضن فندق “عزيزي بلازا للشقق المفروشة والمخدومة بالكامل” مجموعة من المرافق المرموقة والخصائص الفريدة من بينها بركة سباحة، وسبا ونادي للرعاية الصحية يطبق أفضل المعايير العالمية، كل ذلك يوفر للساكنين أجواء ممتعة وإقامة صحية.
وقال مرويس عزيزي، رئيس مجموعة عزيزي: “أصبحت منطقة الفرجان الآن أحد الوجهات السكنية المرموقة التي تستقطب العديد من السكان الباحثين عن الرفاهية، كما أنها تعد مقصد استثماري مهم جداً للمستثمرين ولمطوري القطاع العقاري، لا سيما أنها تحتل موقعاً استراتيجياً، إذ تقع على مقربة من موقع إكسبو 2020. وقد بلورنا المشهد العقاري في هذه المنطقة الحيوية وذلك من خلال إطلاق مشاريعنا العقارية منذ العام 2006 وحتى الآن والتي وفرت أكثر من 2000 وحدة سكنية. ويسود مجتمع الفرجان السكني أجواء حياتية إجتماعية رائعة، لاسيما أن المنطقة تحتضن سلسلة من المرافق والمنشأت الترفيهية مثل برك سباحة عالية المستوى ومراكز صحية مجهزة بأحدث المعدات ومحال التجزئة ومقاهي ومطاعم معروفة، كل ذلك يسهم في تعزيز مكانة المنطقة كمقصد مهم للعيش والإستثمار، تماشياً مع مكانة دبي العالمية.”
علاوة على ذلك، تنفرد منطقة الفرجان بإمتلاكها مجموعة من مراكز التجزئة المجتمعية مثل جناح الفرجان وجناح الفرجان الغربي، إلى جانب احتضانها لحدائق ذات مناظر طبيعية خلابة. علاوة على ذلك، فهي توفر سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام ومناطق الجذب السياحي في دبي، كذلك المناطق التجارية. وتقع منطقة الفرجان بين طريق الشيخ زايد وطريق محمد بن راشد،.
وأضاف مرويس: ” نتوقع أن يكون هناك طلباً قوياً على الشقق المفروشة الفاخرة، لا سيما أننا قادمون على مرحلة جديدة سوف تشهد معدلات نمو غير مسبوقة على صعيد المشاريع العقارية وذلك مع قرب إنطلاق معرض اكسبو 2020. نحن ندرك الطلب المتزايد على منطقة الفرجان التي ستكون وبكل تأكيد أحد الوجهات العقارية الإستراتيجية في إمارة دبي خلال السنوات القليلة الماضية. ومن خلال فندقنا المرموق “عزيزي بلازا للشقق المفروشة والمخدومة بالكامل”، سوف نعمل على تلبية متطلبات أنماط الحياة الرغدة إلى جانب تحقيق عوائد مجزية على رأس المال المستثمر في هذا المشروع.”
وقد أثبتت عزيزي للتطوير العقاري وتيرة نمو متسارعة على صعيد تطوير المشاريع العقارية عبر إمارة دبي؛ حيث أعلنت الشركة، في وقت سابق خلال الشهر الحالي، عن جاري العمل على قدم وساق على مشروع “عزيزي علياء ريزيدس”، الذي تقدر قيمته بـ 350 مليون درهم إماراتي، في مدينة دبي الطبية؛ و “مينا عزيزي” الذي تقدر قيمته بـ 780 مليون درهم إماراتي، في منطقة نخلة الجميرا على أن يتم إكتمالهما خلال الربع الثاني والثالث على التوالي من العام 2018 – أي قبل الموعد المحدد. هذا وبالإضافة إلى مشاريع أخرى في ميدان ومدينة دبي الطبية و نخلة الجميرا ومنطقة الفرجان وجبل علي.

إنتهى-
عن “عزيزي للتطوير”
تُعد “عزيزي للتطوير” ذراع الاستثمار العقاري في مجموعة عزيزي، التي تأسست في العام 2007، وساهمت الخبرات المتنوعة التي تحظى بها الشركة في أسواق العقارات في رفع قيمة محفظتها الحالية من العقارات إلى أكثر من 20 مليار درهم، وأكثر من 100 مشروع في مراحل تطويرية مختلفة.
حصدت “عزيزي للتطوير على جائزة “أفضل مطور عقاري للعام” مرتين على التوالي خلال العامين 2016 و2017، وكانت من بين أبرز الشركات المطورة لبعض أفضل العقارات على جزيرة النخلة، وميدان، ومدينة دبي الطبية، والفرجان، ومدينة دبي للاستديوهات، ومدينة دبي الرياضية، وجبل علي.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s