انت العروس, فلتكوني الاجمل!

انت العروس, فلتكوني الاجمل!
٧ نصائح من خبراء كايا لكل عروس للحصول على بشرة مشرقة في اليوم المرتقب

تحلم كل فتاة بيوم زفافها المثالي مع الاهتمام بأدق التفاصيل، بداية من اختيار فستان الزفاف الأمثل وقاعة الحفلات المناسبة والتعاقد مع متعهدي الحفلات ومصممي الديكور وصولاً إلى إرسال الدعوات واختيار كعكة الزفاف، ما يشكل عبئاً كبيراً للغاية ويزيد من مستويات التوتر والقلق مع اقتراب اليوم المنتظر.

وبالتأكيد كل عروس تحب أن تظهر بأجمل إطلالة لها في يوم زفافها إلا أن كل تلك الضغوطات أثناء التخطيط لحفل الزفاف تؤثر على الجسم بشكل عام و على البشرة بشكل خاص.
نحن نؤمن في ’عيادة كايا للبشرة‘ أن العناية بالبشرة تأتي على رأس قائمة أولويات كل عروس لتظهر في أبهى حلة! فهل من إمرأة لا ترغب بالظهور بأجمل إطلالة لها في يومها المرتقب؟لذا نقدم لكِ بعض النصائح من خبرائنا في العيادة للحفاظ على بشرة فاتنة وساحرة لتلك المناسبة الكبيرة.

١. تجنبي الضغط، فهو يفسد كل شيء
قد يتسبب التخطيط لحفل الزفاف بالكثير من الضغط النفسي، والذي بدوره يتسبب في إفراز هرمونات تعمل على تحفيز إنتاج المادة الدهنية، والتي قد تتحدعند إفرازها بشكل مفرط، مع جزيئات الغبار أو خلايا البشرة الميتة مما يؤدي إلى تشكّل مكونات تتسبب في إغلاق مسام البشرة.
حاولي العثور على طريقة للتخلص من الضغط النفسي وإتاحة الوقت لممارسة هواياتك والسير لمسافات طويلة، و البحث عن الأشياء التي تساعدك علىالإبتسام.

٢. حاولي النوم لمدة ٨ ساعات ليلاً مع القيلولة النهارية
قد تبدأ إحتفالات الزفاف قبل عدة أيام من الحفل الرئيسي، مع العديد من الحفلات المسبقة وجلسات العشاء والسهر لأوقات متأخرة ليلاً. لذا من الضروري الحصول على القسط الكافي من النوم الذي يحتاجه جسمك. حاولي الحصول على ٨ ساعات من النوم المتواصل في الليل، بالإضافة إلى أكثر من قيلولة سريعة خلال النهار.

٣. لا تسمحي للشمس بأن تخطف توهجك
تحتاج الاستعدادات لحفلات الزفاف إلى الكثير من الجهد وقضاء الكثير من الوقت في الخارج. ومن الهام للغاية الحرص على عدم التعرض بشكل مفرط لأشعة الشمس لأن ذلك يتسبب بتلف البشرة ما قد يؤدي إلى تعرضها للجفاف أو حروق الشمس أو فرط التصبغ أو الشيخوخة المبكرة للبشرة. لذا من الضروري عدم الإستخفاف بالشمس وآثارها في أي وقت من النهار وفي أي فصل من العام. لذا ننصح بإستخدام كميات وافرة من الواقي الشمسي قبل الخروج من المنزل وإعادة تطبيقه كل بضع ساعات.

٤. إستخدمي مقشر البشرة لبشرة فاتنة
تتكون الطبقة الخارجية للبشرة من خلايا جلد ميتة تترك مظهراً باهتاً وغير أملس. وتتسبب الأوساخ وبقايا الجلد والمواد الملوثة العالقة تحت الجلد الميت بتشكيل الرؤوس السوداء والبيضاء وغيرها من شوائب البشرة. وبالتالي فإن التقشير يساعد على تسريع عملية تجديد البشرة مما يجعلها تبدو أكثر شباباً وتألقاً.

٥. إبتعدي عن كلما يحبس الماء في الجسم
تعد الحفلات السابقة لحفل الزفاف فترة مثالية للمرح والتواصل مع الأصدقاء والأسرة، لكن إحذري من المقبلات التي تحتوي على كميات كبيرة من الملح الغني بالصوديوم، وحاولي إستبدالها بخيارات صحية بشكل أكبر مثل المقبلات المصنوعة من الخضراوات. وتذكري تناول الطعام الصحي الذي يشتمل على جميع العناصر الغذائية مثل الكربوهيدرات والبروتينات والدهون والسكريات، والحليب والفاكهة والخضراوات، والفيتامينات ومضادات الأكسدة.فجسمك بحاجة إليهم جميعاً و لكن بالكميات المناسبة.

٦. إشربي كميات كبيرة من السوائل
يسهل أن ننسى شرب الكميات اللازمة من السوائل مع الإزدحام الكبير الذي يرافق التخطيطات والتحضيرات الكثيرة لليوم المرتقب. لذا ننصح بشرب ما لا يقل عن ٨ كؤوس من الماء كل يوم، بالإضافة إلى احتساء الشاي الأخضر وتناول الخضراوات والفاكهة التي تحتوي على كميات كبيرة من الماء بالإضافة إلى الشوربات لأنها تساعد على تزويد الجسم بالسوائل المطلوبة.

٧. ثقي بالخبراء وليس بتجارب الأصدقاء
قد تستسلم الكثير من السيدات لإغراء تجربة كل شيء على البشرة في سعياً للظهور بشكل ساحر ومتألق في يومهن الكبير،مثل تطبيق مستحضرات الترطيب والكريمات ومواد التجميل ومستحضرات علاج البشرة، لكننا ننصح بإستشارة أخصائي عناية البشرة وإتباع نظام محدد مناسب لبشرتك على وجهه التحديد.

سيعاونك خبراء البشرة المتخصصين لدينا في ’عيادة كايا للبشرة‘ في وضع نظام عناية بالبشرة بالإضافة إلى خطة عناية تلائم إحتياجاتك. كما نقدم مجموعة واسعة من الباقات الخاصة التي يمكن للعروس الحصول عليها، والتي تتضمن حلولاً لإشراقة البشرة والتصبغات والحبوب وندبات حب الشباب والهالات السوداء، بالإضافة إلى البوتوكس والفيلر وإزالة الشعر بالليزر بإستخدام تقنية ’ كايا ألتيما‘.

وتذكري الإلتزام ببرنامج العناية بالبشرة خلال شهر العسل أيضاً، وقبل كل شيء, إستسلمي للسعادة ودعيها ترافقك في كل خطوة، وأطلقي العنان للحب مع بداية هذه المرحلة الجديدة من حياتك.

حول ’عيادة كايا للبشرة‘

يأتي اسم ’عيادة كايا للبشرة‘ في المنطقة كأبرز سلسلة عياداتٍ للعناية بالبشرة،وإحدى أرقى الوجهات المتكاملة لعلاجات البشرة والشعر والجسم غير الجراحية. حيث توفر طيفاً واسعاً من الحلول المواكبةلمختلف احتياجات العملاء، بدءاً من إزالة الشعر بالليزر و حلول للتجاعيد وحبوب الشباب ووصولاً إلى علاج الهالات السوداء وعلامات التمدد ومشاكل تساقط الشعر.

وتحظى ’كايا‘ بمسيرةٍ غنية على مدى 15 عاماً في المنطقة اكتسبت خلالها خبرةً كبيرةًونجحت في توظيف طاقات فريقٍ مميزٍيضم أكثر من 35 مختصاً في مجال العناية بالبشرة ليشكل الفريق الأكبر من نوعه في المنطقة. وجاءذلك بهدف ابتكار علامةٍ تُعنى بتوفير حلول العناية بالبشرة والشعر عبر 24 عيادة تتوزع في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والكويت والمملكة العربية السعودية. ويتمحور جوهر خدمات العلامة والمنتجات المبتكرة حول روح الإبداع الجماعية التي يتحلىبها فريق ’كايا‘. تنفرد العلامة بتوفير برنامج عناية للبشرة مصمم ليواكب احتياجات كل عميل على حدى ويبدأ بجلسةٍ استشارةٍ وتحليلٍ للبشرة من قبل الطبيب المختص.

تقدم ’عيادة كايا للبشرة‘ جميع خدماتها تحت إشراف وإدارة أطباء وخبراء مختصين بالجلدية والعناية بالبشرة يقدمون خبرتهم الثمينة لجميع زوار العيادة.
الموقع الإلكتروني:kayaskinclinic.com *فيسبوك: kayaclinicarabia *إنستاجرام: kayaclinicarabia
الرقم المجاني: (80077546)

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s