عزيزي للتطوير العقاري تسارع وتيرة العمل في المرحلة الثالثة والرابعة في مشروعها الرائد “عزيزي ريفييرا

عزيزي للتطوير العقاري تسارع وتيرة العمل في المرحلة الثالثة والرابعة في مشروعها الرائد “عزيزي ريفييرا”
يجري العمل على التشييد والبناء على مدار 24 ساعة لإنجاز مشروع الواجهة البحرية قبل الموعد المحدد

دبي، 11 فبراير 2018: أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري سريعة النمو التي تتخذ من دبي مقراً لها منذ أكثر من عقد من الزمان، عن بدء أعمال البناء والتشييد في المرحلة الثالثة والرابعة في مشروعها الرائد “عزيزي ريفييرا”، الذي يقدر بـ 12 مليار درهم إماراتي؛ حيث من المقرر أن يكون الإطلاق الرسمي للعمل خلال شهر فبراير الحالي. جدير بالذكر أن المرحلة الأولى والثانية من المشروع الواقع في منطقة ميدان ون قد بدأت بالفعل في شهر يوليو من العام 2017. وسوف يساهم هذا المشروع في نقل أنماط الحياة السكنية في دبي إلى مستوى متقدم يتماشى مع المكانة المتنامية لإمارة دبي.

هذا ومن المقرر إنجاز المرحلة الأولى والثانية من مشروع “عزيزي ريفييرا” في وقت مبكر خلال الربع الأول من العام 2019؛ بينما من المقرر إنجاز المرحلة الثالثة والرابعة للمشروع خلال الربع الثالث من العام نفسه. وعند إكتمال المراحل الأربعة، سوف يوفر المشروع 16,000 شقة.

وقال مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي: “إن التقدم المتسارع الحاصل في مشروع “عزيزي ريفييرا” يعكس رؤية الشركة في تعزيز مكانة دبي كوجهة عقارية عالمية يسودها أرقى التجارب الحيايتة وذلك من خلال حرصنا على تسريع أعمالنا وتسليم مشاريعنا المرموقة قبل الموعد المحدد. ونحن نهدف، عبر إطلاق مشروعنا الرائد الأكثر إنتظاراً في السوق العقاري “عزيزي ريفييرا”، إلى مواصلة النهوض بأساليب وأنماط حياة المجتمع في دبي؛ من خلال نهجنا الخاص الذي يجمع بين المشاريع متنوعة الإستخدام مثل السكنية والفنادق والتطورات في قطاع المأكولات والمشروبات إلى جانب مناطق التجزئة العصرية.”

يشار إلى أن أعمال الإنشاء والبناء في مشروع الواجهة البحرية “عزيزي ريفييرا” سوف تكون على مدار الساعة وذلك تماشياً مع رؤية الشركة الهادفة إلى تسليم المشاريع قبل الموعد المحدد.

وأضاف مرويس: “تعكس شراكتنا الإستراتيجية مع ميدان، كذلك خطط توسعتنا التزامنا نحو مواصلة تعزيز مكانة الإمارة كسوق عقاري يحتذى به عالمياً. ونحن نحرص على إطلاق وتسليم باقة من مشاريعنا الجديدة خلال العام 2018 والتي من شأنها تسهم في تعزيز سوق العقارات في دبي هذا العام، مما يجعل هذا العام عام استثنائي بالنسبة لنا.”

ويشتمل مشروع “عزيزي ريفييرا”، بموقعه المميز في مدينة محمد بن راشد بالحي الأول ضمن مشروع ميدان، على 69 بناية سكنية متوسطة الارتفاع، تضم 13 ألف وحدة سكنية، تتنوع بين شقق مكونة من غرفة واحدة، وغرفتين، واستديو، فضلاً عن حي كامل لتجارة التجزئة، وفندقين من فئتي الأربع وخمس نجوم.
وسوف يحتضن مشروع الواجهة البحرية “عزيزي ريفيرا”، المستوحى من ريفييرا الفرنسية، ميزات معاصرة وخصائص سكنية فريدة من نوعها، مما يوفر أرفى أساليب الحياة الرغدة؛ كما أنه يقع في موقع استراتيجي يشمل العديد من مرافق الترفيه في الهواء الطلق؛ فضلاً عن قربه من مركز الأعمال في دبي بما في ذلك المعالم الرئيسية الأخرى مثل مول ميدان ون وميدان سباق الخيل وكأس دبي العالمي – أغلى سباق الخيل في العالم.

ويتوفر المشروع أيضاَ على سلسلة من الخدمات والمرافق الأخرى مثل منطقة تجزئة متكاملة، والتي سوف تحتضن العلامات التجارية المعروفة عالمياً، فضلاً عن مجموعة متنوعة من المطاعم وخيارات الترفيه. وسوف يوفر المشروع أيضاَ إمكانية الوصول السهل إلى ممرات ممهدة والنقل المائي ومرافق اليخوت والمرسى.

ومنذ بداية العام الحالي؛ أثبتت عزيزي للتطوير العقاري وتيرة نمو متسارعة على صعيد تطوير المشاريع العقارية عبر إمارة دبي؛ حيث أعلنت الشركة، في وقت سابق خلال الشهر الحالي، عن تسليم مشروع “عزيزي علياء ريزيدس”، الذي تقدر قيمته بـ 350 مليون درهم إماراتي، في مدينة دبي الطبية؛ و “مينا عزيزي” الذي تقدر قيمته بـ 780 مليون درهم إماراتي، في منطقة نخلة الجميرا وذلك خلال الربع الثاني من العام 2018 – أي قبل الموعد المحدد. هذا وبالإضافة إلى مشاريع أخرى في ميدان ومدينة دبي الطبية و نخلة الجميرا ومنطقة الفرجان وجبل علي.

إنتهى-
عن “عزيزي للتطوير”
تُعد “عزيزي للتطوير” ذراع الاستثمار العقاري في مجموعة عزيزي، التي تأسست في العام 2007، وساهمت الخبرات المتنوعة التي تحظى بها الشركة في أسواق العقارات في رفع قيمة محفظتها الحالية من العقارات إلى أكثر من 20 مليار درهم، وأكثر من 100 مشروع في مراحل تطويرية مختلفة.
حصدت “عزيزي للتطوير على جائزة “أفضل مطور عقاري للعام” مرتين على التوالي خلال العامين 2016 و2017، وكانت من بين أبرز الشركات المطورة لبعض أفضل العقارات على جزيرة النخلة، وميدان، ومدينة دبي الطبية، والفرجان، ومدينة دبي للاستديوهات، ومدينة دبي الرياضية، وجبل علي.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s