“ريزينج كينز” يفتتح أول فرع له في دبي قريباً

“ريزينج كينز” يفتتح أول فرع له في دبي قريباً
سلسلة المطاعم الأمريكية الشهيرة تدخل سوق دولة الإمارات العربية المتحدة لأول مرة

دبي، 10 فبراير، 2018- يأتي المطعم الأمريكي الشهير “ريزينج كينز”، المشهور بتقديمه وجبات فيليه الدجاج ذات الجودة العالية والمذاق الشهي، من موطنه الأصلي في لويزيانا إلى محبيه في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بافتتاح أول فرع له بدبي مول في فبراير هذا العام.

تأسس مطعم “ريزينج كينج” عام 1996 في باتون روج في ولاية لويزيانا الأمريكية على يد تود جريفز، واشتهر بتقديمه لوجبات الدجاج الطرية والشهية ذات الجودة العالية ONE LOVE®. وبافتتاح العلامة لفرعها الجديد في دبي، ستدير بذلك فرعها الـ 12 في منطقة الشرق الأوسط و اكثر من الـ 350 في الولايات المتحدة.

وقد حاز مطعم “ريزينج كينز” على جائزة أسرع العلامات التجارية نمواً في الولايات المتحدة ووجبات الدجاج الأكثر شهرةً وتفضيلاً في البلاد. ويقدم قائمة طعام تشمل أطباق شهية بنكهات فريدة، وتتضمن فيليه الدجاج الطري المتبل لمدة 24 ساعة، وأصابع بطاطا الكرينكل المقرمشة، وتوست تكساس المشوي، وصلصة كينز الخاصة، وسلطة الكرنب الكريمية.

وتعليقاً على الافتتاح المرتقب في دبي، قال معن قولي: “يسعدنا جداً افتتاح أول فرع لعلامة “ريزينج كينز” في دبي، ونتطلع لتقديم أطباقنا الشهية من وجبات فيليه الدجاج إلى زبائننا في الإمارات. لقد كان نجاحنا في أسواق الشرق الأوسط دافعنا لافتتاح المزيد من الفروع في المنطقة وفتح المجال أمام محبي وجبات الدجاج في بلدان أخرى لتذوق أشهى المأكولات إلى جانب الاستمتاع بالخدمة المتميزة.”

مطعم ريزينج كينز معروف بتقديم وجبات فيليه الدجاج الشهية المحضرة بإتقان باستخدام مكونات ذات جودة عالية. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم المطعم نظام إعداد الطعام عند الطلب لضمان تقديمه طازجاً وساخناً في كل مرة. والجدير بالذكر أن سلسلة مطاعم “ريزينج كينز” أتت ضمن أفضل خمسة مطاعم للمأكولات السريعة لعام 2016 بفضل جودة الوجبات، والخدمة المميزة والنظافة.

لمعرفة المزيد عن سلسلة مطاعم “ريزينج كينز” في الشرق الأوسط، يرجى زيارة صفحات العلامة التجارية على فيسبوك RaisingCanesME وانستغرام raisingcanesme@.

-انتهى-

نبذة عن ريزينج كينز:
أسس تود جريفز مطعم ريزينج كينز في 1996 في باتون روج في ولاية لويزيانا، وتجاوز عدد المطاعم اليوماكثر من 350 مطعمًا في 24 ولاية أمريكية بالإضافة إلى العديد من المطاعم الجديدة التي لا تزال قيد الإنشاء. وريزينج كينز هو مطعم متخصص بتقديم وجبات فيليه الدجاج ذات الجودة العالية والمذاق اللذيذ، كما أنه يُعرف بتطبيقه نموذج عمل فريد وبحرصه على إرضاء أذواق جميع الزبائن. كما تتمثل رؤية ريزينج كينز في تطلعاته الطموحة للتوسع في كل أنحاء العالم والحفاظ على مكانته كعلامة تجارية متخصصة في تقديم وجبات فيليه الدجاج ذات الجودة العالية والمذاق اللذيذ، ويعمل فيه فريق عمل رائع يسعى إلى تقديم خدمة ممتازة في ظل أجواء ممتعة، بالإضافة إلى المشاركة في الأنشطة المجتمعية.
للمزيد من المعلومات عن العلامة التجارية، يرجى الاطلاع على raisingcanes.com.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s