الشيف الشهير ديفيد مايرز يستضيف احتفالية حصرية في دبي

الشيف الشهير ديفيد مايرز يستضيف احتفالية حصرية في دبي

الضيوف استمتعوا بفعالية لا تنسى تعرفوا من خلالها على الأجواء الخيالية لوجهات الضيافة الثلاثة Bleu Blanc وPoppy وBASTA! وذلك في فندق Renaissance Downtown بدبي في 31 يناير 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 فبراير 2018: احتفل ديفيد مايرز، الطاهي ومدير المطاعم الشهير حول العالم، مؤخراً بافتتاحه ثلاثة مطاعم تحمل في جنباتها مفاهيماً فريدة في فندق Renaissance Downtown بدبي. وتضمنت وجهات الضيافة الجديدة كل من مطعم !BASTA، الذي يمزج بين فنون الطهو والرؤية العصرية للمطاعم التقليدية المنتشرة في أهم المدن الإيطالية، كالمطاعم الشعبية في روما ومحلات الشواء في فلورنسا ومطاعم البيتزا في نابولي؛ ومطعم Bleu Blanc الذي يجسد حلم مايرز في إطلاق منصة طعام مستوحاة من مزارع الجنوب الفرنسي؛ إضافة إلى ركن Poppy، الذي يقدم ألذ المشروبات من ابتكار المبدع سام روس، ضمن أجواء حميمة على وقع الأنغام المباشرة لأسطوانات الموسيقى المبتكرة وفق تقنية الفينيل.

افتتح مطعمBASTA! هذه الأمسية المميزة، ورحّب بالضيوف ضمن أجواءٍ رائعة عززتها رائحة المأكولات الشهية والمنبعثة من المطبخ المفتوح، الذي قدّم بدوره عرضاً استثنائياً في فنون الطهو الإيطالي؛ فيما أتاحت حجرة مقاطع الفيديو للضيوف فرصة التجوال في الريف الإيطالي الخلاب على متن دراجة كلاسيكية، قبل أن يستقر بهم الحال في ’بيروني أبريتيفو لاونج‘.

ما لبثت التجربة المذهلة أن حملت الضيوف إلى جنوب فرنسا في رحاب مطعم Bleu Blanc الذ قدم لهم تجربةً حسيّةً متكاملةً استمتعوا خلالها بأشهى المقبلات من المحار والكافيار، إلى جانب المشروبات الفرنسية الفاخرة والكوكتيلات الشهيرة. ولم يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل انضمت منسقة الموسيقى ليوتنك إلى الطهاة داخل المطبخ المفتوح وأطربت الحضور على وقع أنغمها ضمن أجواء راقصة استمرت حتى آخر المساء. وبدروهما أبدعت كلٌّ من سمر صادق وسارة جابانوالا بالتقاط أجمل الذكريات من خلال رسم لوحات ملونة للضيوف والأجواء الساحرة في المطعم.

وفي نهاية الأمسية، حطت رحال الضيوف في ركن Poppy، حيث استمتعوا بتناول أطايب الشوكولاته والمشروبات الفاخرة على وقع توليفات منسق الموسيقى جيمس لوكسميث وفق تقنية الفينيل.

للمزيد من المعلومات حول الشيف ديفيد مايرز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.gypsychef.com

وتستمر رحلة ديفيد مايرز

أشهى وجبات الغداء في مطعم !BASTA
يمكن لرواد المطعم الاختيار بين مجموعة شهية من وصفات البيتزا والباستا أو أطباق بانيني المعدّة يومياً مع طبق جانبي من السلطة بسعر 59 درهم إماراتي فقط. ولأن الوجبة الشهية لا تكتمل دون حلوى، يقدم !BASTA أشهى أصناف الجيلاتو بنكهة الفستق والملح البحري مع الكاراميل والليمون مع الشوكولاته بسعر 12 درهم إماراتي، ويمكن إضافة كوب من عصير العنب بسعر 38 درهم. ويجدد المطعم قائمة عروضه بانتظام ليتيح لرواده تذوق خيارات متنوعة وشهية! يرحب !BASTA بكم في أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهراً ولغاية 4 من بعد الظهر.

للمزيد من المعلومات حول !BASTA، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.basta-dubai.com، أو الاتصال على الرقم: 5522 512 4 971+

قائمة اليوم (Menu du Jour) من مطعم Bleu Blanc
يقدم Bleu Blanc قائمة مأكولات (Menu du Jour) من الأحد وحتى الخميس بين الساعة 12:30 ظهراً ولغاية 3:30 من بعد الظهر، ليوفر لزواره وجبة غداء مبتكرة من طبقين بسعر 90 درهماً إماراتياً، مع إمكانية طلب وجبة حلويات مقابل تكلفة إضافية تبلغ 20 درهماً.

وجبة برانش الجمعة(Comme Ça) من مطعم Bleu Blanc
يوّفر المطعم فرصةً مثاليةً للغوص في رحلة خيالية إلى جنوب فرنسا مع وجبة برانش يوم الجمعة (Comme ça)؛ حيث يحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بالأجواء المريحة والأطايب الشهية مع أشهى المشروبات المميزة من ابتكارات المبدع الشهير، سام روس، إضافةً إلى أفخر أنواع المشروبات الفرنسية. وتزخر قائمة الطعام بالمأكولات الموسمية الشهيرة من ابتكار الشيف ديفيد مايرز، بما فيها أطايب الفطور والمقبلات والثمار البحرية واللحوم والخضار المشوية، وبالتأكيد الحلويات أيضاً. لا تفوتوا فرصة التقاط الصور ومشاركتها على إنستاجرام مع هاشتاج BlueDoorDXB#!

الجمعة، من الساعة 12:30 ظهراً – 3:30 بعد الظهر
السعر: 299 درهم إماراتي متضمنةً المشروبات الخفيفة
السعر: 399 درهم إماراتي متضمنةً مشروبات المطعم، بما فيها أصناف الكوكتيل.
السعر: 599 درهم إماراتي متضمنةً المشروبات الفرنسية الفاخرة

دللوا أحباءكم في يوم الحب
يقدم فندق Renaissance Downtown، الذي تم افتتاحه مؤخراً في دبي، فرصةً مثاليةً للاحتفال بيوم الحب ومفاجأة الشريك بتجربة تناول طعام ومنتجع صحي غاية في الروعة.  تبدأ التجربة الرومانسية من المنتجع الصحي ’سيكس سينسيز‘ الذي يدلل رواده بجلسات علاجية فريدة لتنشيط الجسم، ليستمتع بعدها الزوار بالمذاق الشهي لإبداعات الشيف الشهير ديفيد مايرز في مطعم Bleu Blanc والمستوحاة من الثقافة الغنية لجنوب فرنسا. ويمكن للأزواج ممن يعيشون أسلوب حياةٍ كثير الانشغال الاستفادة من العرض المرن والذي يتيح لهم فرصة الاستمتاع بعلاجات المنتجع الصحي ووجبات الطعام في موعدين مختلفين.
العرض الأول بسعر 800 درهم إماراتي للشخص الواحد: جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة مع تجربة علاجات حسية لمدة 30 دقيقة مجاناً، فضلاً عن إمكانية الدخول إلى بركة السباحة ووجبة عشاء مكونة من 3 أطباق مع مشروب مميز.
العرض الثاني بسعر 1,080 درهم إماراتي للشخص الواحد: جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة مع جلسة يوجا لمدة 30 دقيقة نصف ساعة، إلى جانب جلسة خاصة للعناية ببشرة الوجه أو تقشير بشرة الجسم، مع تجربة علاجات حسية لمدة 30 دقيقة مجاناً، فضلاً عن إمكانية الدخول إلى بركة السباحة ووجبة عشاء مكونة من 3 أطباق مع مشروب مميز.
تتوافر العروض من 1 – 28 فبراير 2018، وهي خاضعة للحجز المسبق.
للمزيد من المعلومات حول مطعم Bleu Blanc، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.bleublanc-dubai.com، أو الاتصال على الرقم: 5533 512 4 971+

لتفاصيل الحجر، يرجى الاطلاع على المعلومات أدناه –

يفتح مطعم !BASTA أبوابه يومياً من الساعة 12 صباحاً وحتى منتصف الليل، ويقدم خدمات ركن المشروبات لغاية الساعة 1 بعد منتصف الليل. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.basta-dubai.com، أو الاتصال على الرقم:
5522 512 4 971+

يفتح مطعم Bleu Blanc أبوابه يومياً لتقديم الفطور من الساعة 8 – 11:30 صباحاً؛ فيما يقدم الغداء من الساعة 12:30 ظهراً لغاية 3:30 بعد الظهر والعشاء من الساعة 6 مساءً وحتى منتصف الليل. ويقدم ركن المشروبات خدماته يومياً من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 2 بعد منتصف الليل. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.bleublanc-dubai.com، أو الاتصال على الرقم: 5533 512 4 971+

يفتح ركن Poppy أبوابه للزورا يومياً من 6 مساءً – 3 بعد منتصف الليل. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.poppy-dubai.com أو الاتصال على الرقم: 5544 512 4 971+

-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s