حافظ على ذكرياتك الجميلة في عيد الحب مع أحدث تقنيات التخزين من ويسترن ديجيتال

حافظ على ذكرياتك الجميلة في عيد الحب مع أحدث تقنيات التخزين من ويسترن ديجيتال

مع قرب حلول عيد الحب، لا بد أنكم تتساءلون عن مخططات أحبائكم لكم – فهل هو عشاء شاعري فاخر؟ هل سيرسلون الورد والشوكولاتة إلى مكان عملكم؟

في هذا اليوم الحافل بالمحبة، لا بد من التقاط صور تخلّد أجمل اللحظات ووجود مساحات لتخزين الذكريات الثمينة. وفي المناسبات الجميلة مثل عيد الحب، تحث ويسترن ديجيتال الجميع للحفاظ على ذكرياتهم آمنة لتبقى لحظاتهم السعيدة خالدة للأبد. تفخر ويسترن ديجيتال بمجموعة متميزة من أجهزة التخزين ذات التقنيات المتطورة التي تحمل علامتي ويسترن ديجيتال وسانديسك، والتي تلعب دوراً فعالاً للغاية في الاحتفاظ باللحظات القيمة مع العائلة والأصدقاء والأحبة. خزنوا ملفاتكم الرقمية على أجهزة أنيقة بأقصى سعة تخزين ممكنة مع أجهزة My Cloud Home و iXpand Base و My Passport.

عيشوا ذكرياتكم الشاعرية من جديد مع المنتجات التالية من ويسترن ديجيتال وسانديسك:

My Passport WD :
حياتنا بالألوان، احلامنا بالألوان. جهاز WD My Passport بتصميمه الجديد يتمتع بتشكيلة من الألوان المبهرة التي تساعد في تعزيز طاقتك فيما تقضي وقتاً ممتعاً وتتمكن من إعداد النسخ الاحتياطية في آن واحد.
يمكن لقرص My Passport المحمول تخزين كميات هائلة من الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى التي تحبها، وهو متوفر بعدد من الألوان الحيوية في تصميم أنيق وانسيابي يناسب راحة يدك بسهولة، لتتمكن من اصطحاب المحتوى القيّم معك أينما ذهبت.

جهاز iXpand Base SanDisk:
يضمن جهاز SanDisk iXpand Base راحة البال بأنّه لن تضيع أي معلومات أو ذكريات على هواتف آيفون بعد الآن، إذ يقوم الجهاز تلقائياً عند شحن الهاتف بإنشاء نسخ احتياطية عن الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال، متيحاً مساحة كبيرة لتخزين هذه الملفات بصيغتها الأصلية دون القلق بشأن الرسوم الشهرية للتخزين القائم على الإنترنت. ويتمتع الجهاز بقسم علوي ناعم، وأخدود ملتف حوله من أجل وضع كبل Apple Lightning بكل أناقة وتناسق أثناء الشحن، فضلاً عن قاعدة متينة تم تصميمها لإتاحة كل الراحة وضمان سرعة الشحن (15 واط)، إلى جانب تطبيق خاص لحفظ المحتوى واستعادته على أجهزة آيفون.

جهاز My Cloud Home WD
يتيح هذا الجهاز المساحة المطلوبة لحفظ كافة الذكريات والصور ومقاطع الفيديو والملفات بكل أمان وراحة في المنزل، إذ يستطيع المستخدمون إنشاء نسخ احتياطية بشكل لاسلكي عن أي محتوى يهمهم من أجهزتهم وحساباتهم السحابية.
فالجهاز مصمم كي يتم ربطه بالهواتف الذكية والحواسيب العادية واللوحية، أو أجهزة التخزين الخارجية، أو حتى مقاطع الفيديو المحفوظة على الشبكة، وذلك شريطة توافر اتصال بالإنترنت

نبذة عن ’ويسترن ديجيتال‘
تبتكر ’ويسترن ديجيتال‘ بيئة تدعم ازدهار البيانات، حيث تقود الشركة مجال الابتكار لتوفر للمستهلكين ما يحتاجون إليه لإنشاء واستخدام وحفظ البيانات بفعالية عالية. ففي كل مكان تتواجد فيه البيانات – بدءاً من مراكز البيانات المتطورة وحتى أنظمة استشعار الأجهزة المتحركة والأجهزة الشخصية، تتواجد حلولنا الرائدة لتحقق أعلى إمكانات البيانات. تسوّق ’ويسترن ديجيتال‘ حلولها المركزة على البيانات تحت علامات G- Technology™ و HGST، وSanDisk، و Upthere™ وWD .

تعد علامة ويسترن ديجيتال وشعار ويسترن ديجيتال، بالإضافة إلى علامات علامات G- Technology و HGST، وSanDisk، Tegile و Upthere وWD علامات مسجلة أو علامات تجارية مملوكة لشركة ويسترن ديجيتال و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة الأمريكية و/أو الدول الأخرى.

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s