هاتف Honor 7X الهدية المثالية لعيد الحب

فبراير 2018
هاتف Honor 7X الهدية المثالية لعيد الحب

اقترب اليوم الذي ينتظره الجميع ولكنه اليوم الذي يسبب الحيرة الأكبر: فالجميع يفكر ويبحث في محاولة لمعرفة الهدية المثالية لمن يحبون.

يحتاج الجميع في وقتنا الحالي إلى هاتف ذكيّ، ولا شك في أن الهدية الأروع في عيد الحب هي هاتف Honor 7X الأحمر، والتي ستعجب أحباءكم دون شك وتزيد من عمق محبتهم لكم دون أن ترهق ميزانيتكم.

فقد أطلقت هونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية من مجموعة هواوي، أحدث إضافة إلى مجموعتها من الهواتف المتميزة وهو هاتف 7X باللون الأحمر – تماماً في الوقت المناسب لعيد الحب. ويجمع الهاتف بين جمال المظهر والأناقة والابتكار وبسعر في متناول أيدي الجميع.

يحقق هاتف Honor 7X تجربة لا تضاهى في العرض على شاشة كاملة وبسعر منافس للغاية قدره 999 درهم إماراتي فقط لدى محلات جامبو ومتجر Hihonor الإلكتروني لدولة الإمارات.

ويشار إلى أن هاتف Honor 7X هو أول هاتف ذكي يتمتع بشاشة العرض الكامل من هونر، وهي شاشة قياس 5.93 بوصة تمتد بين حافتي الجهاز دون إطار، لتسمح بجودة مدهشة في عرض المحتوى وتحقق تناسباً مذهلاً بين حجم الشاشة والجهاز، مما يعني أن بإمكان المستخدمين التمتع بصور رائعة في جهاز انسيابي صغير الحجم يتناسب تماماً مع راحة اليد.

وبالإضافة إلى الشاشة الكبيرة بدون إطار والعدسة الثنائية بدقة 16 ميغابيكسل + 2 ميغابيكسل في الكاميرا الأمامية، فإن فتحة العدسة الواسعة وقدرة تركيز الصور السريعة تعني الحصول على صور احترافية وتجربة تصوير رائعة ومتاحة باستمرار لمحبي التصوير. كما يضم الجهاز معالجاً قوياً ثماني النواة Kirin 659 في وحدة المعالجة الرسومية، ليقدم الوضوح وتجربة المستخدم بمستويات لا تضاهى وبسعر منافس جداً.

سارعوا ولا تفوّتوا فرصة رسم الابتسامة المثالية على وجه من تحبون.

انتهى

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s