مهرجان دبي للتسوق ينهي فعاليته بالعديد من الجوائز المذهلة

مهرجان دبي للتسوق ينهي فعاليته بالعديد من الجوائز المذهلة
حصل المنشد أحمد بو خاطر على جائزة نقدية بقيمة
100,000 درهم
الطفل زايد صاحب الثلاثة أشهر يحصل على جائزة مذهلة بقيمة 50,000 درهم

دبي، 4 فبراير2018: قدم عرض “تسوق واربح” الذي أطلقته مجموعة مراكز التسوق في دبي العديد من الجوائز المذهلة للمقيمين والزوار في إمارة دبي. ومع أختتام العروض المذهلة نهاية الأسبوع الماضي. كان المنشد الإماراتي أحمد بو خاطر . والطفل زايد صاحب الثلاثة أشهر أحدى الفائزين في عروض “تسوق واربح” خلال هذه النسخة من مهرجان دبي للتسوق.
المنشد أحمد بوخاطر من مقيمي الشارقة، وتقتصر زياراته لدبي على صالة الألعاب الرياضية فقط. وخلال بحثه عن مقاعد المسرح المنزلي المريحة قام بزيارة مركز تايمز سكوير خلال فترة عروض مهرجان دبي للتسوق.
معبراً عن سعادته بالفوز قال السيد أحمد بو خاطر: ” أن أخر مرة ربحت بها كانت منذ 15 عاماً، كانت قسيمة شراء بقيمة 150 درهم. حيث أنني عادة لا أشارك في السحوبات ولكن صديقي أقنعني بملءجميع القسائم، وعلى رغم من كوني حصلت على 51 قسيمة لم أكن أعتقد أنني سأفوز”. وأضاف بو خاطر: ” أنا سعيدد للغاية بتلك الجائزة. وسوف أستخدم تلك الجائزة للأحتفال مع أطفالي والباقي سوف استثمره في عملي الخاص”.
من جانبها علقت السيدة ريبيكا أرنولد، المدير العام لمركز تايمز سكوير: ” نحن سعداء لان أحدى المتسوقين لدينا حصل على الجائزة الكبرى بقيمة 100,000 درهم. أثبتت شراكتنا مع مجموعة مراكز التسوق في دبي أنها مفيدة وتضيف مزيد من القيمة لعملائنا. ونحن نعتقد أننا بمشاركتنا في عرض تسوق واربح عززنا تجربة المتسوقين لدينا. وفي نهاية موسم مهرجان التسوق نود أن نقدم تهانينا لجميع الفائزين خلال هذه النسخة من المهرجان”.
خلال العروض التي أستمرت على مدار ستة أسابيع، حصل كل من بلافير سينغ وفاريال إكرا ونانسي رابي على جوائز نقدية بقمية 100،000 درهم إماراتي.

أما الجائزة الثانية في السحب حصل عليها الطفل الإماراتي زايد إبراهيم محمد المولود الإماراتي الذي قامت أمه فاطمة عباس بكتابة اسمه في قسيمة السحب. معلقة على هذه الجائزة قالت فاطمة عباس: ” أنا سعيد للغاية بهذه الجائزة التي لم أكن أتوقعها على الإطلاق حيث أنني أشارك دائماً في سحوبات مهرجان دبي للتسوق ولم أكن محظوظة من قبل! ولكن هذا العام شاركت بأسم طفلي البالغ من العمر ثلاثة أشهر وبالتأكيد كان أسم زايد هو تميمة حظي في هذا السحب”.
من جهته علق السيد فيشال ماهاجان، مدير دبي أوتليت مول. قائلاً: ” نحن سعداء لفوز الطفل زايد ووالدته فاطمة بواحدة من الجوائز الكبري في الحملة التويجية تسوق واربح التي أطلقتها مجموعة مراكز التسوق في دبي خلال هذه الدورة من مهرجان دبي للتسوق. تلك بالتأكدي أفضل بداية لعام جديد لكلأ من زايد وفاطمة. ونحن سعداء لأن تجربتهم الرائعة للتسوق في دبي أوتليت مول مهدت الطريق لحصولهم على جائزة كبيرة. نحن نتطلع للمشاركة في فعاليات مجموعة مراكز دبي للتسوق المستقبلية لتوفير قيمة أكبر لعملائنا الأوفياء”.
وقد شهدث حملة تسوق واربح التي اطلقتها مجموعة مراكز التسوق في دبي زيادة كبيرة في عدد المتسوقين خلال مهرجان دبي للتسوق.
وفي هذا السياق قالت ليلى سهيل، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي: “نحن فخورون بنجاح حملة تسوق واربح، ونعزي هذا النجاح إلى العروض المذهلة التي قدمنها والدعم المستمر من المراكز التجارية المشاركة. يتم تصميم العروض والحملات الترويجية للأستفادة بأكبر قدر من التنوع الديموغرافي في إمارة دبي. ودائماً ما نسعة جاهدي لتقديم فرص ربح كبيرة وتعزيز تجربة التسوق الخاصة بعملائنا”.
أضافت ليلي: ” أن نجاح حملة تسوق واربح يأكد حقيقة أن دبي هي بالفعل وجهة التجزئة في المنطقة”.
استضافت حملة تسوق واربح العديد من المراكز: مركز البستان، مركز الغرير، الملا بلازا، مركز بن سوقات، برجمان، سنشري مول، سيتي سنتر البرشاء، سيتي سنتر معيصم، سيتي سنتر الشندغة، مركز الكرامة، الواحة مول، دبي أوتليت مول، الريف مول، ذا مول، تايمز سكوير مول، المزهر مول، ويست زون مول – مزهر، ويست زون مول – بوابة الخيل، دار الوصل، وصل فيتا.
-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s