عزيزي للتطوير العقاري تعتزم تسليم فندق “عزيزي ستار للشقق الفندقية” في منطقة الفرجان قبل الموعد المحدد

تجسيداً لرؤيتها الرامية إلى إنجاز المشاريع في وقت قياسي جداً
عزيزي للتطوير العقاري تعتزم تسليم فندق “عزيزي ستار للشقق الفندقية” في منطقة الفرجان قبل الموعد المحدد

⦁ المشروع يعد ثاني أكبر مشاريع الشركة في منطقة الفرجان

4 فبراير 2018 : تعتزم عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري سريعة النمو التي تتخذ من دبي مقراً لها منذ أكثر من عقد من الزمان، تسليم ثاني أكبر مشاريعها العقارية فندق “عزيزي ستار للشقق الفندقية” في منطقة الفرجان خلال الربع الثالث من العام 2018، أي قبل الموعد المحدد؛ ويأتي ذلك كي يؤكد حرص الشركة المتواصل نحو دفع القطاع العقاري في دبي المضى قدماً في ظل إلتزامها نحو تسليم المشاريع قبل الموعد المحدد.
ويعد مشروع “عزيزي ستار للشقق الفندقية” ثاني أكبر مشاريع الشركة العقارية في منطقة الفرجان؛ ويتألف من 458 ستوديو ووحدات سكنية ذات غرف نوم واحدة، كذلك وحدات سكنية أخرى ذات غرفتين نوم.
وتعقيباً على النهضة المعمارية التي تشهدها منطقة الفرجان في إمارة دبي، قال مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي: “نحن فخورن بالإنجاز الكبير الذي حققناه في منطقة الفرجان حيث استطعنا إنجاز وتسليم أكثر من 2,000 وحدة سكنية في منطقة الفرجان منذ العام 2016. ويشكل تسليم مشروع “عزيزي ستار للشقق الفندقية” إنجاز جديد في قطاع الضيافة ونتطع إلى التوسع المطرد في هذا القطاع المثمر عبر مشاريعنا المختلفة.”
وتعد منطقة الفرجان أحد أسرع الأحياء السكنية نمواً؛ وتحظى بموقع استراتيجي متميز نظراً لقربها من مراكز التسوق الرئيسية والمناطق الحيوية في دبي بما في ذلك مركز ابن بطوطة ومنطقة جبل علي الحرة وموقع إكسبو 2020 . بالإضافة إلى ذلك، يربط خط المترو الجديد المعروف بإسم ” Route 2020″ منطقة الفرجان بكل من ديسكفري جاردنز وجاردنز، كذلك مطار آل مكتوم الدولى.
ويوفر فندق عزيزي ستار للشقق الفندقية،ـ الذي تبلغ مساحته الإتشائية 528,531 قدم مربع، 310 ستوديو و46 شقة ذات غرفة نوم و 102 شقة ذات غرفتين؛ كما يوفر منطقة تجزئة تبلغ مساحتها 9,500 قدم مربع.
وأضاف مرويس: “يتصدر تسليم المشاربع في الوقت المحدد أو قبله محاور استراتيجيتنا. وسوف يشهد العام 2018 إطلاق العديد من المشاريع الإنشائية التي تلبي مختلف متطلبات ملاك المنازل، الأمر الذي يشكل محاور نجاحنا. ونحن نتطلع إلى مواصلة وتيرة نمونا المتسارعة على صعيد تسليم المشاريع في منطقة الفرجان.”
ويعد مشروع “عزيزي ستار للشقق الفندقية” في منطقة الفرجان” أحد مشاريع الشركة السكنية المرموقة التي توفر أنماط حياتية رغدة. وتتضمن محفظة المشاريع العقارية للشركة كل من مشروع الواجهة البحرية عزيزي ريفييرا المستوحاة من الريفييرا الفرنسية الواقع في منطقة مبدان ون، كذلك مشروع عزيزي فيكتوريا، المشروع الحضري متعدد الإستخدامات الواقع في ديستركت7 في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم بالإضافة إلى مشاريع أخرى في مدينة دبي الطبية وجبل علي. جدير بالذكر أنه من المقرر بدء العمل في المرحلة الثالثة والرابعة لمشروع عزيزي ريفييرا، الذي تقدر قيمته بـ 12 مليار درهم إمارتي، في شهر فبراير.
-إنتهى-
عن “عزيزي للتطوير”
تُعد “عزيزي للتطوير” ذراع الاستثمار العقاري في مجموعة عزيزي، التي تأسست في العام 2007، وساهمت الخبرات المتنوعة التي تحظى بها الشركة في أسواق العقارات في رفع قيمة محفظتها الحالية من العقارات إلى أكثر من 20 مليار درهم، وأكثر من 100 مشروع في مراحل تطويرية مختلفة.
حصدت “عزيزي للتطوير على جائزة “أفضل مطور عقاري للعام” مرتين على التوالي خلال العامين 2016 و2017، وكانت من بين أبرز الشركات المطورة لبعض أفضل العقارات على جزيرة النخلة، وميدان، ومدينة دبي الطبية، والفرجان، ومدينة دبي للاستديوهات، ومدينة دبي الرياضية، وجبل علي.

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s