تحت شعارها لا تنكسر تحت الضغط علامة تاغ هوير للساعات تسجّل حضورها في مسابقة الرجل الحديدي 70.3 بالتعاون مع مدونة الدليل العربي للساعات

تحت شعارها لا تنكسر تحت الضغط
علامة تاغ هوير للساعات تسجّل حضورها في مسابقة الرجل الحديدي 70.3 بالتعاون مع مدونة الدليل العربي للساعات

مؤسس مدونة الدليل العربي للساعات حسان الأخرس أنهى تحضيراته للمشاركة بالبطولة التي تنطلق في دبي يوم 2 فبراير 2018 مختتماً رحلة تدريبية تعكس علاقته المتينة مع تاغ هوير
القيم السامية وروح التحدي الرياضية تجسدّ الروابط المتجذرة عميقاً في جوهر العلامة السويسرية. الدار العريقة تدعم الشخصية المؤثرة في مشهد الساعات المحلي خلال استعداده للمشاركة في السباق تحت شعارها “لا تنكسر تحت الضغط” في خطوة تعزّز من حضور العلامة في الميادين الرياضية.
دبي، 30 يناير 2018: تواصل علامة ’تاغ هوير للساعات السويسرية الفاخرة تعاونها مع حسان الأخرس، مؤسس مدونة “الدليل العربي للساعات” والمشارك في تحدي “الرجل الحديدي 70.3” للترايثلون. وتأتي هذه الخطوة كجزء من الفلسفة الرياضية التي تمثّل ركناً أساسياً من هوية الدار ومكانتها المرموقة، إذ تحضر العلامة مرةً أخرى في السباقات المتخصصة برياضات الدراجات والسباحة والجري مع انطلاقة البطولة يوم 2 فبراير 2018،
وهو ما يؤكّد العلاقة القوية التي تجمع ’تاغ هوير‘ مع هذه الأنواع المختلفة من الرياضات. وأضحى اهتمام العلامة برياضة سباق الدراجات واضحاً خاصةً بعد أن كشفت عن شراكتها مع فريق ’بي إم سي‘ لركوب الدراجات في عام 2016، وعقب نجاحها في التعاون مع 10 سباقات مدرجة على الأجندة الدولية من بينها طواف دبي وطواف أبوظبي. كما أظهرت الدار علاقتها التاريخية مع أبرز سباقات الماراثون المرموقة خاصةً في بطولات ’نيويورك سيتي‘ و’شيكاغو‘ و’باريس‘، فسجلت مشاركتها بتلك المنافسات بصفتها الميقاتي الرسمي وعلامة الساعات الرسمية الخاصة بكل سباق. وبدورها، تشغل رياضة السباحة حيزاً واسعاً من اهتمام ’تاغ هوير‘. إذ أبدعت العلامة تشكيلتها بعنوان ’أكواريسر‘ وفق تصاميم مثالية تنسجم تماماً مع متطلبات السباحة. لذلك، وانطلاقاً من تراثها العريق في دعم كل من هذه الرياضات على حده، كان من الطبيعي أن تتواجد العلامة إلى جانب عاشق الساعات والمدوّن حسان الأخرس في مغامرته الرياضية المنتظرة.
ويتمحور تعاون ’تاغ هوير‘ مع مؤسس مدونة “الدليل العربي للساعات” حول تحضيراته للمنافسة في التخصصات الثلاث التي ترسم مسار بطولة “الرجل الحديدي 70.3”. وتمثّل المسابقة تتويجاً لرحلة الأخرس التدريبية طوال العام الماضي، والتي شهدت مشاركته في كافة بطولات الترايثلون وفعاليات تحدي “الرجل الحديد” في كل من أبوظبي ورأس الخيمة والبحرين وعُمان.
وتشتهر ’تاغ هوير‘ بإبداعاتها التي تعكس في القيم الأساسية للمقدرات الذهنية، والمفاهيم المبتكرة، والطموح. وانطلاقاً من هذه الرؤية، يُعدّ حسان الأخرس الشخصية المثالية التي تعبّر عن فكر العلامة، خاصةً بعد أن قضى عاماً تدريبياً حافلاً بالجهد والعمل واللحظات التي تحمّل فيها الضغوط واختبرت قدرته على التحمّل.
وتبدو مغامرة الأخرس في خوض تجربة رياضيّة مميزة أمراً يبعث على المزيد من التشويق والترقّب، خاصةً وأنه ليس رياضياً محترفاً. ويتمرّن الشاب الطموح تحت إشراف المدرب تريس روجرز في نادي ’جرو وينغز‘ للترايثلون، حيث توجّه إلى رأس الخيمة وخورفكان بهدف التدريب، واستكمل رحلته التدريبية بالسفر والغوص في أجواء هذه الرياضة كي يعزز من قدرته على التحمل استعداداً لمنافسات البطولة المقامة في دبي.
وفي إطار تعليقها حول هذا التعاون، صرحت آن كلير ريتشوم، مديرة التسويق لدى ’تاغ هوير‘ في منطقة الشرق الأوسط: “تتميز ’تاغ هوير‘ برؤية إبداعية ترتقي بالحدود إلى آفاق بعيدة عن القيود التقليدية، وتشكّل جزءاً لا يتجزأ من تراث العلامة الغني. ووفق هذا السياق يمكننا القول أن ما يقوم به حسان الأخرس يتناسب تماماً مع فكر وثقافة الدار”.
ومن جانبه، أظهر الأخرس حماساً كبيراً لتمكّنه من إيجاد شريك داعم له في مغامرته الرياضية، حيث قال: “قررت العام الماضي أن أكرّس كامل وقتي للتدريب تحضيراً للمشاركة في منافسات “الرجل الحديدي 70.3″، وكنت بحاجة إلى شريك أتقاسم وإياه رؤيتي الخاصة بكل ما تحمله من أهداف ومبادئ. وانطلاقاً من هوايتي في اقتناء الساعات وكوني مؤسساً لمدوّنة متخصصة في هذا المجال، كان من المنطقي أن أوجّه تفكيري للتعاون مع شريك أساسي ينتمي إلى عالم الساعات. وهكذا بحثتُ عن علامةٍ تجاريةٍ رائدة جريئة ترفض الاستسلام والتراجع تحت أي ضغط. لذلك فكّرت بعلامة ’تاغ هوير‘ كخيار مثاليّ، وقررت أن أطرح رؤيتي على فريق العمل لديها آملاً أن يشاركوني شغفي لخوض هذه الرحلة. وقد كانت رحلةً شاقّةً اختبرت فيها لحظاتٍ مليئةً بالخيبات والانجازات، لكني أنتظر بفارغ الصبر انطلاق منافسات “الرجل الحديدي 70.3”.
-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s