عزيزي للتطوير العقاري تعتزم تسليم مشروع “عزيزي علياء ريزيدنس”

بقيمة 470 مليون درهم إماراتي
عزيزي للتطوير العقاري تعتزم تسليم مشروع “عزيزي علياء ريزيدنس”
في مدينة دبي الطبية قبل الموعد المحدد

دبي، 28 يناير 2018: تعتزم عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري سريعة النمو التي تتخذ من دبي مقراً لها منذ أكثر من عقد من الزمان، تسليم مشروع “عزيزي علياء ريزيدنس”؛ الذي يعد أحد مشاريعها الرائدة التي تم بيعها بالكامل في مدينة دبي الطبية: قبل الموحد المحدد، وذلك خلال الربع الثاني من العام 2018، وتعكس هذه الخطوة رؤية الشركة الرامية إلى مواكبة التطور العقاري الذي تشهده الإمارة في ظل التزامها نحو إنجاز المشاريع قبل الموعد المحدد.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع، الذي كان قد تم إطلاقه في شهر أكتوبر من العام 2016، حقق مبيعات قياسية في يوم واحد فقط. وسوف يوفر المشروع، عند اكتماله، 346 شقة سكنية مفروشة بالكامل تتنوع ما بين 191 استديو و135 شقة ذات غرفة نوم واحدة و20 شقة ذات غرفتين بالإضافة إلى منطقة تجزئة تبلغ مساحتها 16,000 قدم مربع. هذا وتبلغ قيمة المشروع 470 مليون درهم إماراتي.
هذا وتعد مدينة دبي الطبية، التي أصبحت مقصداً مهماً في مجال الرعاية الصحية، أحد الوجهات الأكثر جذباً للعيش والعمل في دبي والتي أيضاَ تحقق عائدات عالية على الإستثمار. هذا ويشكل موقعها المتميز أحد النقاط القوية في دفع مبيعات فندق “عزيزي علياء ريزيدنس”؛ حيث تقع بالقرب من داون تاون دبي فضلاً عن وصول مباشر إلى طريق الشيخ زايد وطريق الإمارات وطريق الخيل. وتتمتع المدينة أيضاً بقربها من مراكز التسوق الرائدة ومقاصد الجذب السياحي والترفيهي الجاذبة.
وقال مرويس عزيزي، رئيس مجموعة عزيزي: “توقعنا، خلال إطلاق المشروع في شهر أكتوبر من العام ،2016 أن نشاهد طلباً متزايداً على المشروع؛ ولكن النجاح غير المسبوق الذي سجلته عمليات البيع ما قبل الإطلاق والتي وصلت إلى 100% قد تجاوز كل التوقعات. ونحن سعداء، في بداية العام 2018 ، أن نعلن عن تسليم مشروع “عزيزي علياء ريزيدنس” قبل الموعد المحدد وذلك خلال الربع الثاني من العام 2018. ونحن أيضاً متحمسون لإطلاق هذا المشروع بشكل خاص من أجل مشتري العقاري الذين أتموا مبيعات المشروع خلال شهر أكتوبر من العام 2017.”
ويحظى الفندق بموقع مثالي؛ حيث يقع على مقربة من المقاصد المعروفة في دبي بما في ذلك خور دبي وداون تاون دبي ودبي مول ودبي فيستفال سيتي وحديقة زعبيل. جدير بالذكر أن المقيمين في هذا المشروع سوف يستمتعون بالمناظر البانورامية الخلابة إلى جانب الأنشطة والفعاليات الترفيهية والمرافق العائلية، كذلك أرقى منشأت الرعاية الصحية.
وبالإضافة إلى قربه من معظم المعالم البارزة في دبي، فإن فندق “عزيزي علياء ريزيدنس” سوف يحاط بمساحات خضراء روعة في الجمال، الأمر الذي يساهم في جعل هذا الفندق خياراً جذباَ للعائلات والعاملين معاً.
ومنذ بداية العام الحالي؛ أثبتت عزيزي للتطوير العقاري وتيرة نمو متسارعة على صعيد تطوير المشاريع العقارية عبر إمارة دبي؛ حيث أعلنت الشركة، في وقت سابق خلال الشهر الحالي، عن تسليم مشروع “مينا عزيزي” الذي تقدر قيمته بـ 780 مليون درهم إماراتي، في منطقة نخلة الجميرا وذلك خلال الربع الثاني من العام 2018 – أي قبل الموعد المحدد. هذا وبالإضافة إلى مشاريع أخرى في ميدان ومدينة دبي الطبية و نخلة الجميرا ومنطقة الفرجان وجبل علي.
-إنتهى-
– عن “عزيزي للتطوير”
تُعد “عزيزي للتطوير” ذراع الاستثمار العقاري في مجموعة عزيزي، التي تأسست في العام 2007، وساهمت الخبرات المتنوعة التي تحظى بها الشركة في أسواق العقارات في رفع قيمة محفظتها الحالية من العقارات إلى أكثر من 20 مليار درهم، وأكثر من 100 مشروع في مراحل تطويرية مختلفة.
حصدت “عزيزي للتطوير على جائزة “أفضل مطور عقاري للعام” مرتين على التوالي خلال العامين 2016 و2017، وكانت من بين أبرز الشركات المطورة لبعض أفضل العقارات على جزيرة النخلة، وميدان، ومدينة دبي الطبية، والفرجان، ومدينة دبي للاستديوهات، ومدينة دبي الرياضية، وجبل علي.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s