ماجدة الرومي تشعل حماس الجمهور في الحفل الختامي لدبي للتسوق‎

بحضور الالاف من عشاقها
ماجدة الرومي تشعل حماس الجمهور في الحفل الختامي لدبي للتسوق

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 يناير 2018: شهد مدرج مدينة دبي الإعلام ليلة الجمعة الحفل الغنائي للنجمة اللبنانية ماجدة الرومي، حيث استقطب الحفل، الذي نظمته شركة “كاتش مي ايفنتس” بالتعاون مع شركة “ميشن كنتروول اكس”، الالاف من عشاق النجمة ماجدة الرومي، والذي يعد الحفل الختامي لفعاليات مهرجان دبي للتسوق.

وكانت النجمة ماجدة الرومي قد افتتحت الحفل، بكلمة رحبت فيها بالجمهور الذي مثل كافة جنسيات الوطن العربي، ودعت فيها أن يحفظ الله دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، وتمنت أن تظل الضحكة مرسومة على وجه هذا البلد، الذي قالت إنها تعتز به.
وخلال الحفل قدمت النجمة ماجدة الرومي، مجموعة من اغنياتها الجديدة والقديمة، حيث بدأت بأغنية “خدني حبيبي”، وردد الجمهور معها أغنية “اسمع قلبي”، كما تفاعل مع عدة اغاني “لا تسال”، “مطرحك بقلبي”، “كن صديقي”، “كلمات”، “غني للحب”. وغيرها.
وفي هذا الصدد، عبر شريف أباظة، المدير العام لشركة “كاتش مي ايفنتس”، عن سعادته بنجاح الحفل. وقال: “لقد نجحت النجمة ماجدة الرومي، بتقديم حفل استثنائي في دبي، أرسلت من خلاله العديد من باقات الحب والسلام إلى جمهورها الذي جاء للاستمتاع بما قدمته من أغنيات، أشعلت حماس الجمهور”.
وأضاف: “نجاح حفل السيدة ماجدة الرومي، يدل على ما وصلت إليه دبي من نجاح، حيث أصبحت وجهة إلى كافة الفنانين العرب، حيث يتمكنون فيها من لقاء جمهورهم القادم من كل أرجاء الوطن العربي”. وواصل: “لا يزال على قائمة الشركة الكثير من الأحداث الفنية، والحفلات التي ستقوم الشركة بتنظيمها خلال الفترة المقبلة، ونعد الجمهور أن نبقيه على تواصل دائم مع كافة نجوم الغناء في الوطن العربي”.
-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s