كاي جرين وجاي كاتلر يمارسان تمارين كمال الأجسام ورفع الأثقال على ’شاطئ العضلات‘ المتميز في دبي

حازا على العديد من ألقاب مستر أولمبيا وآرنولد كلاسيك
كاي جرين وجاي كاتلر يمارسان تمارين كمال الأجسام ورفع الأثقال على ’شاطئ العضلات‘ المتميز في دبي

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة – نجح كاي جرين وجاي كاتلر، وهما من أبرز مشاهير رياضة كمال الأجسام للمحترفين حول العالم، في الارتقاء بمستوى الواجهة البحرية الرملية لفندق جميرا بيتش، وتحويله إلى ’شاطئ العضلات‘ المتميز في دبي.
وقبل مشاركتهما المتوقعة خلال فعاليات معرض دبي لكمال الأجسام في عطلة نهاية الأسبوع يومي الجمعة 8 والسبت 9 ديسمبر في مركز دبي التجاري العالمي، خاض الرياضيان جلسة تمارين نهائية على الواجهة البحرية ذات الإطلالة الجديدة لفندق جميرا بيتش من فئة الخمس نجوم، والذي يتألق بإطلالته على برج العرب الشهير.
وأمضى الرياضيان، اللذان لمعت تفاصيل عضلاتهما تحت أشعة الشمس، فترة تدريب صباحية تضمنت تمارين الصدر ورفع الأثقال استعداداً للمشاركة في معرض دبي لكمال الأجسام، والذي سيتألق بمئات من عيّنات المنتجات المجانية، ومنافسات اللياقة البدنية، ولقاء المشاهير وغير ذلك.
وبهذه المناسبة، قال جرين، الذي أحرز لقب بطولة آرنولد كلاسيك في عام 2016، وتم ترشيحه ثلاث مرات لنيل قلب مستر أولمبيا: “خضتُ تمارين رياضية على مجموعة من أفضل الشواطئ حول العالم؛ ولكن هذا الشاطئ يحتوي على ميزة خاصة، إذ يعشق رياضيو كمال الأجسام اللون البرونزي الرائع الذي تستمده أجسادهم، ولا شيء يضاهي ممارسة بعض تمارين رفع الأثقال على الشاطئ، لا سيما في موقع مطلّ على مجموعة من أبرز المعالم المعمارية في العالم”.
وبوجود أكثر من 16.5 مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي، لمع اسم جرين كنجم تلفزيوني ناجح بفضل دوره ’فانشاين‘ في الموسم الثاني من مسسلسل ’سترينجر ثينجز‘ على شبكة ’نتفلكس‘. كما شارك الأمريكي في تصوير فيلم الفنون القتالية المرتقب ’كريزي فيست‘، والذي من المتوقع عرضه في عام 2018.
وفي السياق ذاته، فاز كاتلر بلقب مستر أولمبيا أربع مرات ويعتبر من أساطير رياضيي كمال الأجسام المحترفين في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، والذي يمتاز بتاريخ طويل زاخر بالتضحية والتفاني والعمل الجاد – ناهيك عن ثروة صافية تبلغ 81 مليون دولار أمريكي.
ومن جانبه، قال كاتلر: “نحن في غاية السعادة لرؤية مشجعينا في معرض دبي لكمال الأجسام. وكان لي شرف التواجد والتمرّن على هذا الشاطئ الرائع مع كاي قبل المعرض. وأرى في هذه المشاركة فرصة فريدة للتدرب قد لا تتكرر، وفي موقع متميز بإطلالته على برج العرب”.
تجدر الإشارة إلى أن الدورة السنوية الثانية من معرض دبي لكمال الأجسام تقام يومي 8 و9 ديسمبر في مركز دبي التجاري العالمي ضمن قاعتي زعبيل رقم 5 و6. ويمكن الحصول على تذاكر الدخول ليوم واحد للبالغين بسعر 75 درهم إماراتي عبر الموقع الإلكتروني للمعرض. وتتضمن العروض الأخرى تذكرة الحجز المبكر للبالغين في عطلة نهاية الأسبوع لقاء 100 درهم إماراتي عبر الإنترنت؛ والتذاكر المخصصة لكبار الشخصيات على مدى يومين لقاء 500 درهم إماراتي؛ وتذكرة الدخول العادية إلى فعالية ’ريبوك ليه ميلز لايف‘ بسعر 299 درهم إماراتي، بينما تتوفر التذاكر الخاصة بكبار الشخصيات لقاء 479 درهم إماراتي.
وتشمل قائمة رعاة دورة هذا العام من المعرض الرعاة البلاتينيين ’سبورتر‘، ’أمكان إنترناشيونال‘، و’بي إتش إل نيوتريشن‘، و’لايف فارماسي‘، و’ماسل كور‘؛ والرعاة الذهبيين ’بي إتش دي نيوتريشن‘ و’ماسل تيك‘؛ والرعاة الفضيين ’جود هيلث نيوتريشن‘، و’دايماتايز نيوتريشن‘، و’كويست نيوتريشن‘، و’سيليوكور‘، و’بي إس إن‘، و’أوبتيموم نيوتريشن‘؛ والراعي الرسمي للمأكولات هو ’فيول أب‘؛ والراعي الرسمي للنادي الرياضي ’سترينجث آند فيتنس‘.
التذاكر متاحة من خلال الموقع الإلكتروني:
https://tickets.virginmegastore.me/ae/sports/5084/dubai-muscle-show و
https://tickets.virginmegastore.me/ae/sports/5245/dms-active.
انتهى
ملاحظات للمحررين:
نبذة عن معرض دبي لكمال الأجسام:
http://www.dubaimuscleshow.com
يعتبر معرض دبي لكمال الأجسام معرضاً عالمياً رائداً في مجال اللياقة البدنية وبناء الأجسام في الشرق الأوسط، حيث يجمع أكثر من 20 ألفاً من مستهلكي منتجات اللياقة البدنية والرياضيين المحترفين والمدربين الشخصيين ولاعبي كمال الأجسام من حول العالم. وتعتبر هذه الفعالية بمثابة مساحة العرض الأمثل لأكثر من 100 من علامات التغذية الرياضية وبناء الاجسام وصوتاً موثوقاً لهذا القطاع يغذي شغف عشاق اللياقة البدنية ويوفر الكثير من فرص المبيعات والتسويق للمشاركين.
وأقيمت دورة عام 2016 الافتتاحية للمعرض في منتجع ’شاطئ دبي مارين‘. أما اليوم وفي عامه الثاني، انتقل المعرض إلى مركز دبي التجاري العالمي حيث سيحظى بمساحة 14 ألف متر مربع في قاعتي زعبيل 5 و6. كما ستشهد دورة هذا العام إطلاق فعالية ’دي إم إس أكتيف‘، فعالية اللياقة البدنية وأنماط الحياة النشطة العالمية الرائدة في دبي والتي ستنطوي على يوم من الجلسات التعليمية في مجال اللياقة البدنية المنظمة من قبل ’ريبوك ليه ميلز‘.
وتشتمل قائمة المواهب العالمية المشاركة في دورة عام 2017 من معرض دبي لكمال الأجسام على أقوى رجل في العالم إيدي هول والحائز على 8 ألقاب في بطولة ’مستر أولمبيا‘ روني كولمان والحائز على 4 ألقاب في بطولة ’مستر أولمبيا‘ جاي كاتلر والحائز على 3 ألقاب في بطولة ’مستر أولمبيا‘ جاي هول وبطل كمال الأجسام المصري بيج رامي.

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s