احصلي على تسريحات شعر المشاهير هذا الموسم مع كوينز بيوتي لاونج

احصلي على تسريحات شعر المشاهير هذا الموسم مع كوينز بيوتي لاونج
صففي شعرك طوال العام مع عدد غير محدود من خدمة تصفيف الشعر مقابل 2500 درهم إماراتي في كوينز بيوتي لاونج

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 ديسمبر 2017: أعلن “كوينز بيوتي لاونج”، صالون التجميل المتخصص في تقديم خدمات تجميلية طبيعية وعضوية خالية من المواد الكيميائية، عن تقديم خدمة غير محدودة العدد لتصفيف الشعر سواءً بتمليسه او تمويجه طوال العام مقابل 2000 درهم إماراتي للشعر القصير و2500 درهم إماراتي للشعر متوسط الطول والطويل. ويتزامن هذا العرض مع توظيف المبدعتين سعاد قاسم وإريكا ميلوسيفيكش، مصففتا الشعر وفنانتي الماكياج المخضرمتين، مؤخراً في كوينز بيوتي لاونج ليقدما خبرتهما الطويلة في هذا المجال للسيدات العصريات ومنحهنّ أفضل خدمات للعناية بشعرهنّ.
وجدير بالذكر أنّ سعاد قاسم وإريكا ميلوسيفيكش يبرعان كلاهما في استخدام تقنيات حديثة لتطبيق الماكياج، وعلاجات العناية بالشعر وتصفيفه وتلوينه، حيث أنهما حصلتا على التعليم والتدريب على يد كبار الخبراء العالميين في قطاع الأزياء والتجميل، نذكر منهم صالون جين لويس ديفيد مادلين في باريس وأكاديمية الأزياء في ميلانو. وأيضاُ، قد عملتا على تصفيف شعر وتطبيق المكياج لعدد من المشاهير نذكر منهم المطربة الأردنية المتألقة ديانا كرازون، والممثلة والمغنية الجزائرية أمل بوشوشة، و الممثلة العراقية مريم حسين.
تتمتع سعاد قاسم وإريكا ميلوسيفيكش بأكثر من عشرين عاماُ من الخبرة وتوظفان خبرتهما الطويلة من خلال عملهما في كوينز بيوتي لاونج من خلال منح زبونات الصالون تجربة مميزة وخدمة على مستوى عالٍ من الحرفية للعلاجات التجميلية العضوية، وصبغ الشعر وتلوينه، وقصات وتسريحات الشعر التي تواكب أحدث اتجاهات الموضة العالمية.
وبهذا الصدد قالت ساكشي ناث، مؤسسة مركز تجميل وسبا “كوينز بيوتي لاونج: “أؤمن بأنّ شعر المرأة هو تاج جمالها، لذلك ليس هناك أفضل من استقبال الموسم الجديد بإطلالة شعر جديدة وحيوية. يسعدنا الترحيب بجميع السيدات في صالون كوينز بوتي لاونج من للاهتمام بجمال وصحة شعهرهنّ ومنحهنّ إطلالة جذابة وعصرية.”
يحرص “كوينز بيوتي لاونج” دائماً على تقديم خدمات على مستوى عالٍ من الجودة واستخدام أفضل المنتجات الطبيعية والعضوية لتدليل زبونات الصالون ونيل رضاهنّ كي يشعرنّ أنهنّ ملكات متوجات.
يقع فرعي مركز تجميل وسبا “كوينز بيوتي لاونج” في موقعين مميزين، حيث يقع الفرع الأول في القطاع Y، برج سويس، أبراج بحيرات جميرا (جي أل تي). ويقع الفرع الثاني في برج ترايدنت مارينا سكيب، ممشى مارينا بوليفارد، مرسى دبي (المارينا). ساعات العمل يومياً من العاشرة صباحاُ إلى الثامنة والنصف مساءً. للحجز والاستفسار الرجاء الاتصال على رقم هاتف:04-4214267 الخاص بفرع أبراج بحيرات جميرا، ورقم هاتف: 04-4279689 الخاص بفرع مرسى دبي.
-انتهى-
نبذة عن كوينز بيوتي لاونج:
منذ تأسيس صالون تجميل وسبا “كوينز بيوتي لاونج” عام 2015، بات يعد مركزاً تجميلياً رائداً في تقديم العلاجات الطبيعية والعضوية الخالية من المواد الكيميائية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يقدم الصالون لزائراته علاجات تجميلية آمنة وخالية من أي مواد سامة تضر بصحة وجمال المرأة، ويحرص على حصول كل سيدة على اهتمام شخصي وخدمة احترافية من طاقم العمل لتسترخي استرخاءً تاماً وتستمتع بوقتها.
قامت سيدة الاعمال الرائدة ساكشي ناث بتأسيس “كوينز بيوتي لاونج” وحرصت على حصول طاقم العمل على تدريب بمستوى احترافي التزاماً منها بتقديم مجموعة واسعة من العلاجات التجميلية كي تشعر زائرات الصالون كأنهنّ ملكات من خلال الحصول على خدمة ملكية راقية. يفتتح الصالون أبوابه يومياً من الساعة من الساعة العاشرة صباحاُ إلى الثامنة والنصف مساءً ويحتل موقعين رئيسيين في أبراج بحيرات جميرا (جي إل تي) ومرسى دبي (المارينا): القطاع Y، برج سويس، أبراج بحيرات جميرا وبرج ترايدنت مارينا سكيب، ممشى مارينا بوليفارد، مرسى دبي.
للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.queensbeautylounge.com

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s